Hugostevie

311 palavras 2 páginas
شروط ترخيص برامج MICROSOFT الإضافية
MICROSOFT .NET FRAMEWORK 3.5 SP1 لنظام تشغيل MICROSOFT WINDOWS
ترخص لك شركة Microsoft (أو إحدى الشركات التابعة لها على حسب مكان إقامتك) هذا البرنامج الملحق. إذا كان من المرخص لك استخدام برنامج نظام التشغيل Microsoft Windows (المشار إليه بـ "البرنامج")، فإنه يجوز لك حينئذٍ استخدام هذا البرنامج الملحق. ولا يجوز لك استخدامه إذا لم يكن لديك ترخيص لاستخدام البرنامج. يجوز لك استخدام هذا البرنامج الملحق مع كل نسخة مرخصة وسارية من البرنامج.
تصف بنود الترخيص التالية شروط الاستخدام الإضافية لهذا البرنامج الملحق. تنطبق هذه الشروط وبنود الترخيص الخاصة بالبرنامج على استخدامك لهذا البرنامج الملحق. وإذا كان هناك تعارض، فتنطبق شروط الترخيص الإضافية هذه.
يعد استخدامك لهذا البرنامج الملحق موافقة منك على هذه الشروط. وفي حالة عدم موافقتك على الشروط، يجب عدم استخدام البرنامج الملحق.
في حالة الالتزام بشروط الترخيص هذه، فإنك تتمتع بالحقوق أدناه.
1. خدمات الدعم للبرنامج الملحق. توفر Microsoft خدمات الدعم لهذا البرنامج كما هو موضح على الموقع التالي www.support.microsoft.com/common/international.aspx[->0].
2. اختبار قياس الأداء لـ MICROSOFT .NET. يتضمن البرنامج المكونات التالية .NET Framework وWindows Communication Foundation وWindows Presentation Foundation وWindows Workflow Foundation الخاصة بأنظمة تشغيل Windows (مكونات .NET). يجوز لك إجراء اختبار قياس أداء داخلي لمكونات.NET. كما يجوز لك كشف نتائج أي اختبار أداء لمكونات .NET، شريطة الالتزام بالشروط المنصوص عليها في http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkID=66406[->1].
دون المساس بأية اتفاقية أخرى تكون قد أبرمتها مع Microsoft، إذا قمت بالكشف عن نتائج اختبار قياس الأداء هذه، فسيكون من حق Microsoft الكشف عن نتائج اختبارات قياس الأداء التي تجريها على منتجاتك التي تتنافس مع مكون .NET المعمول به، شريطة التزامها أيضًا بنفس الشروط المنصوص عليها في http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkID=66406[->2].

[->0] - http://www.support.microsoft.com/common/international.aspx
[->1] - http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkID=66406&clcid=0x409
[->2] -

Relacionados