Fbsadhbf

1390 palavras 6 páginas
شركة SANDISK CORPORATION
اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي
تجنب تنزيل أو تثبيت أو استخدام البرنامج حتى تقوم بقراءة بنود اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي ("الاتفاقية") هذه بعناية. إذا قمت بتنزيل أو استخدام أو تثبيت البرنامج، فإنك تمنح موافقتك على كل بنود هذه الاتفاقية. إذا لم توافق على كل البنود، فلا تقم بتنزيل أو تثبيت أو استخدام البرنامج، وإذا أمكن، قم بإعادته على الفور إلى المكان الذي اشتريته منه لاستعادة قيمة الشراء. إذا كان البرنامج متضمناً مع الجهاز الذي قمت بشرائه، فيجب عليك إعادة حزمة الجهاز/البرنامج كلها لكي تستعيد قيمة الشراء. في حالة الحصول على البرنامج إلكترونياً، فانقر فوق "لا أوافق" لإيقاف عملية التنزيل.
يتم توفير البرامج الثابتة أو برامج الكمبيوتر أو برامج تشغيل الجهاز أو البيانات أو المعلومات ("البرنامج") لكل شخص يقوم بتنزيل أو استخدام أو تثبيت البرنامج ("أنت" أو "ضير الملكية العائد عليك") بموجب شروط هذه الاتفاقية بينك وبين شركة SanDisk Corporation‏ ("SanDisk" أو "نحن" أو "ضمير المفعول العائد علينا")، وقد تخضع أنت لبنود وشروط إضافية في اتفاقية بينك وبين مانح ترخيص ("مانحي ترخيص") SanDisk التابعين لطرف ثالث. تمتلك شركة SanDisk أو مانحو الترخيص التابعون لها هذا البرنامج. البرنامج محمي بقوانين حقوق النشر ومعاهدات حقوق النشر الدولية، إضافةً إلى قوانين ومعاهدات الملكية الفكرية الأخرى.
1. ترخيص البرنامج. بموجب البنود والشروط المتضمنة في هذه الاتفاقية، تمنحك SanDisk ترخيصًا محدودًا وغير حصري وغير قابل للترخيص الفرعي وقابل للتحويل وفقًا لهذه البنود وترخيص بدون حقوق ملكية بموجب حقوق الملكية الفكرية الخاصة بشركة SanDisk لاستخدام البرنامج بشكل قابل للتنفيذ لاستخدامك الشخصي فقط باستخدام منتج SanDisk وعلى كمبيوتر واحد فقط أو جهاز آخر في أي وقت محدد ("الترخيص"). يُعتبر البرنامج "قيد الاستخدام" عند تنزيله أو نسخه أو تحميله في ذاكرة RAM أو تثبيته على القرص الثابت أو أية ذاكرة دائمة أخرى لجهاز كمبيوتر أو أي جهاز مضيف آخر.
2. القيود. تحتفظ SanDisk ومانحو الترخيص التابعون لها بكافة الحقوق في البرنامج، التي لم يتم منحك إياها صراحةً. لا يُسمح لك بتعديل أو اقتباس أو ترجمة أو إنشاء أعمال مشتقة (إصدارات جديدة) من البرنامج. لا تُمنح أية تعليمات برمجية مصدر بموجب

Relacionados